2012/11/10



اكثر ما يخيفني ( ان اُنسى )
ان أُخلف في قارعة النسيآن
وان ارمى بسهم الجحد والنكرآن
وان يقطع لسان طالما تغنى بك
وان يحرق جسد ذاكرة مُفرغة من كُل شيء عداك
وان توأد بنات كلماتي عنك
واحفادهآ التي ولدت لأجلك
:
اخاف ان تتناسى تفاصيلنآ الصغيرة
واحلامنآ الجميلة
وايامنآ السعيدة والحزينة
:
اخاف ان تنسيك أُخرى
همسي وصوتي ودقات قلبي
وتنسيك شهقت عيني عند تلاقي الأعين
ورعشة صوتِي حين يناديك
وبرودة اطرافي عندمآ يذكرونك امآمي
:

أعلم انيِ لستُ الأجمل ولا الأكمل
ولكني اصدقهن و اكثرهن شغف بك
اكثرهن انغماس بك وتعلق بنبضات قلبك
انا التي اغمضت عيني عن الجميع دونك
واشعلت في قلبي فتيل حبك
وتناسيت كبريآئي وجمودي لأجلك
وتحديت الكون باكمله لأجلك
ورتبت ايامي واحلآمي لتناسبك
ووفرتُ كُل ادمعي لأبكيك
في فرح وحزن
وفي لقاء وغياب
انا التي جمدت كُل ارصدة المشاعر في قلبهآ
و اثرتك بهآ
واختارتك انت دون عن جميع الرجال
لتكون فارسهآ المقنع
وحارسهآ الوفي
وصديقهآ المخلص
وملك في مملكة قلبهآ
وسلطآن أحلأمهآ
وجنرآل جحافل اشواقهآ
وجلآد باقات دمعهآ
:
قد لا اكون الطفهن
ولكني انآ التي فضلتك على ازهآرهآ
وطيورهآ واوراقهآ وكتبهآ واقلامهآ
واثوابهآ وحليهآ وعطورها
و احبتك اكثر من كُل الاشياء
حتى نفسهآ
حتى قلبهآ
حتى عمرهآ
:

ياخليل القلب
عند الوداع " تذكر "
ان لأمرأة احبتك كَ أنا
ولا أمرة اشتاقت إليك كَ انا
ولا انثى انغمست بك واغتسلت بأنفاسك كَ انآ
وان كُل من على الأرض لن يحببك كَ انا
:
جازني بما استحق ولا ترمني كمخلافات عشق مآ
في مزبلة النسيآن

فلا اقسى على قلبي منهُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق